حياة زوجية من غير كسوف

نصائح للحصول على علاقة حميمية مثيرة

نصائح للحصول على علاقة حميمية مثيرة
إعلان

دائمًا هناك طرق لتحسين العلاقة الحميمية بينك وبين زوجك وجعلها أكثر إثارة، فيمكنك جمع المعلومات عن طريق الإنترنت، أو سماع خبرات الأخرين، وهناك بعض النصائح التي سنخبرك بها، والتي يمكنك تطبيقها حتى تستمتعي بالعاقة الحميمية مع زوجك.

الكل يعلم أن الزوجات والأزواج دائمًا ما يخافون من جرح شعور بعضهما البعض، ولكن في الحقيقة الصراحة هي أفضل الطرق وأقصرها لفتح أبواب من الحميمية والثقة للحصول في النهاية على علاقة مرضية ومشبعة للطرفين.

إعلان
10 tips

احرصا على التحدث لبعض الوقت وحتى إن كان حديثكما سيكون على سريركما، ستسمحان للعلاقة بأن بالتدريج، فاجعلاها خطوة سابقة للمداعبة بدلًا من البدء في المداعبة مباشرة.

10 tips

كل امرأة لها مكانها المفضل والذي يصل بها لأقصى استثارة ممكنة، ودورك هنا هو معرفة ذلك وإخبار زوجك بهذه المعلومة، فهي ضرورية للغاية حتى تحصلي على أفضل علاقة حميمية مثيرة.

10 tips

عندما ينظر الزوجان بعد فترة طويلة للعلاقة الحميمة يصبح المهم لديهم فقط بعد ذلك هو الإيلاج، ولكن في الحقيقة الأهم منه المداعبة، فكلما زاد وقت المداعبة كلما كانت العلاقة الجنسية أفضل وأكثر حميمية.

إعلان
10 tips

اقضيا بعض الوقت في التقبيل والمداعبة لفتح باب للاستثارة لدى كل من الزوج والزوجة، بالإضافة بالطبع للحديث بحرية خلال هذه الفترة، خاصة عن الأمور التي ترغبان فيها خلال الدقائق التالية، فالبطء في العلاقة يعني ذروة جنسية مضمونة.

10 tips