ابراج تسالي

لصاحبات الشهية المفتوحة – رجال هذه الأبراج هم الأنسب لكن

لصاحبات الشهية المفتوحة - رجال هذه الأبراج هم الأنسب لكن

نعرف جميعا المثل القائل بأن أقرب طريق لقلب الرجل هو معدته, ولكن يبدو أنها أقرب طريق لقلب النساء أيضا ولكن ليس كل الرجال بارعين في استغلال هذا الأمر فإن كنتِ من هذه النساء فهذه  أبراج الرجال الأكثر توافقا مع معكِ

إعلان

برج الدلو

رجل الدلو أيضا يحب الطعام ويجد متعة كبيرة في الجلوس وتناول الطعام مع أحد يحبه لذا يمكن أن تتشاركا الطعام في مواعيدكما سويا.

إعلان

برج العذراء

رجل العذراء محب للطعام ويحب تجربة الأصناف الجديدة بل ويحب أيضا الطهي وإعداد الوجبات والحلوى ويسعده جدا أن يطهو لشريكته ويتناول الطعام برفقتها.

برج الأسد

إعلان

لا يمتلك الأسد شهية مفتوحة ولكنه يحب تجربة الجديد كما أنه يحب إسعاد شريكته ومشاركتها اهتماماتها ولهذا قد يتناول الطعام معك لإسعادك فقط.

برج السرطان

يجيد السرطان استخدام ذكائه في معرفة أفضل المطاعم التي تقدم أصنافه المفضلة وهو ذو خبرة واسعة في مجال الطعام لذا سيسعده جدا إبهارك بخبرته في الطعام.