اعرفي

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ

هناك العديد من الدلالات والعلامات التي تظهر إعجاب الرجل بالمرأة سواء تعمد الرجل إظهارها أم لا فعندما تعرفين دلالات تلك التصرفات ستسطيعين تحديد ما إذا كان الرجل معجب بكِ أم لا

 

في الكثير من الأحيان يحاول الرجال إخفاء حقيقة إعجابهم بالنساء لكي لا يشعروا بأنهم الطرف المندفع أو المبادر ولكن رغم هذه المحاولات فإن هناك تصرفات يصعب التحكم بها وهي ما تشكل دليلا على حقيقة الإعجاب والاهتمام.

1- محاولة التعمق في معرفة المرأة وتقديمها لأقاربه:

من أبرز علامات الإعجاب أن يحاول الرجل التعمق أكثر في معرفة المرأة وتفاصيل حياتها وبيئتها المحيطة وأسرتها وظروفها المعيشية والتحدث إليها عن أهله وحياته.

أما الدليل على الإعجاب التام والجاد هو أن يقوم الرجل بتقديمها لأهله وأقاربه وتعريفهم بها وهي خطوة بسيطة لإيضاح مدى أهمية هذه المرأة بالنسبة له.

إعلان

2- لغة الجسد والتعبير الحركي:

الرجل المعجب بالمرأة لا يضع يديه في جيبه طوال الوقت ولا يتحكم فيهما بل يكون واضحا من تحريكهما أنه يتفاعل معها ويتحدث بشغف بعيدا عن البرود والتصنع.

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ

إعلان

 

3- محاولة إمضاء وقت معها والسؤال الدئم عنها:

عندما يعجب الرجل بامرأة فإنه يهتم بمعرفة كل أخبارها باستمرار ويظهر هذا في سؤاله الدائم عن أحوالها واهتماماتها ويومها ويكون شديد الانتباه والإصغاء كما أنه يجيد تذكر التفاصيل ولا يهمل ما تقوله المرأة أو يتفه من مشكلاتها.

4- النظر المستمر للمرأة طوال الوقت:

من أكثر العلامات التي يصعب إخفاءها هي رغبة الرجل في النظر المستمر للمرأرة التي تنال إعجابه وهي من أكثر الامور التي تفضحه.

ليس فقط كثرة النظر بل النظر باهتمام وشغف وهو أمر يسهل ملاحظته فمن الصعب عدم قراءة مشاعر الإعجاب في تلك النظرات.

علامات تفضح إعجاب الرجل بكِ

 

5- محاولة إرضاء المرأة وإسعادها دوما:

حين يعجب الرجل بامرأة ما فإنه ي العادة لا يحب أن يراها حزينة أو ينقصها أمر ما بل يحال دائما تلبية طلباتها وإسعادها والقيام بما يثير انتباهها.

وقد تكون هذه الصفة خصيصا من الصعب عدم ملاحظتها فالرجل يكون شديد الحرص على إظهار نفسه للمرأة ولفت انتباهها للحصول على إعجابها بالمثل.

وبالطبع هناك علامات من السهل جدا ملاحظتها كالحرص الزائد عليها والخوف على صالحها ومشاعرها ومحاولة فهمها أكثر واستغلال الفرص للتحدث معها والاستماع إليها وهي كلها أمور يجب أن تكون المرأة متنبهة لها, خاصة عندما يظهرها الرجل بوضوح فهو هكذا يتعمد إخبارك بحقيقة مشاعره.