صحتك

تكبير الثديين بخطوات بسيطة وآمنة

تكبير الثديين بخطوات بسيطة وآمنة

تشتكي الكثير من النساء من صغر حجم صدرهن أو ترهله وعدم تمتعه بالامتلاء الجذاب وبعض النساء تلجأ للجراحة لجعل الثديين أكبر حجما ولهذا إليكِ البديل الآمن للجراحة وطريقة مبسطة لتكبير الثديين بشكل صحي

تدليك الثديين طرقة فعالة لتكبير حجم الثديين وشدهما مما يمنح صدرك المظهر الجذاب.

10 tips

يعطي التدليك نتائج واضحة في زيادة الحجم والتخلص من الترهلات بعد الشهر الأول من التدليك اليومي, أي أن النتائج لن تظهر بين ليلة وضحاها.

10 tips

يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية الليمفاوية في الثدي وتحفيز الأنسجة الداعمة وتمديد العضلات مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الهرمونات وزيادة حجم الثدي.

10 tips

إبدئي بتدليك ثدييكِ من المنتصف بحركات دائرية ثم نحو الخارج وبعدها قومي بالضغط على ثدييكِ نحو الداخل, كرري كل خطوة منهما نحو 10 دقائق, بعد ذلك قومي برفع كل ثدي بيدك نحو الأعلى مع الضغط عليه وإعادته إلى وضعه الطبيعي ثم رفعه مجددا وكرري هذا نحو 10 دقائق أخرى ثم أعيدي تدليك الصدر بالكامل بحركات دائرية.

10 tips

يمكنك استخدام بعض الزيوت لجعل عملية التدليك أكثر فائدة والمساعدة في الحصول على نتائج أفضل وأفضل زيت يمكنك استخدامه هو زيت الحلبة لاحتوائه على الفيتامينات والأحماض الدهنية الضرورية لشد الثديين, وكذلك زيت الزيتون وزيت بذور الكتان وزيت اللوز الحلو.

إعلان
10 tips