ابراج تسالي

اعرفي الصفة الثابتة لكِ حسب برجك

اعرفي الصفة الثابتة لكِ حسب برجك

الأبراج الفلكية تحدد العديد من طباع وخصائص شخصيات البشر وبالطبع قد لا تتحقق بشكل كامل مع الجميع إلا أنها على الأقل تمنحك وصفا تقريبيا لصفات الشخص ما أن تعرفي برجه لذا تعرفي على أبرز سمات برجك

 

برج الدلو:

أنثى الدلو ملهمة, مصدر الإلهام للآخرين، تؤثر فيهم وتدفعهم للأمام دائما، تبث الأمل والطمأنينة في نفوس من تقطعت بهم السبل، فهي القلب الكبير المتسع دائما لمن حوله.

 

برج الحوت:

أنثى الحوت حالمة, طبيعتها الرومانسية تجعلها ترى العالم من وجهة نظر مختلفة، ترفض القواعد والتقاليد ولا تلقي لها بالا، تحب أن يعيش العالم في سلام , تنبذين العنف وتكرهين الخوض في المعارك الخاسرة.

 

إعلان

برج الحمل:

أنثى الحمل محاربة, تتمتع بشخصية المحارب وتتميز بالحكمة والمثابرة, تخوض معارك حياتها بقوة ، ولا مجال للتراجع أو الاستسلام ولا تيأس من طموحاتها.

 

برج الثور:

أنثى الثور قائدة, مثال لبنات جيلها،تتمتع بالحزم والبصيرة القوية ولا تمنعها روح القيادة المسيطرة عليها من التحلي بالنعومة الأنثوية، والاعتراف بفضل من هم السبب وراء نجاحها.

إعلان

 

برج الجوزاء:

أنثى الجوزاء معالجة, لا ترفض مساعدة الآخرين حتى لو كانت على حساب نفسها، تقدر مشاعر الآخرين، وتمتلك القدرة على مداوة الناس ومساعدتهم على تخطي الألم والمعاناة.

 

برج السرطان:

الدبلوماسية, تمنحها طبيعتها المرنة، التكيف مع الظروف مهما كانت, ذكية ولبقة تقدر الأمور، تعرف كيف تحول الأمور لصالحها، وتتمتع بقدرات تفاوضية رائعة.

 

برج الأسد:

أنثى الأسد فنانة, عاطفية تفهم نفسها و مشاعرها، تعرف هدفها جيدا وتملك أدوات تحقيقه، تؤثر في الآخرين لدرجة تجعلهم يرون العالم من خلال رؤيتها وألوانها.

 

برج العذراء:

أنثى العذراء فيلسوفة,

لديها عالمها الخاص الذي تضع عليه لمساتها وأفكارها، تقدر معتقداتها ولا تقلل من آراء الآخرين، تحاول خلق حياتها بتفاصيلها وتعيش بداخلها بنفس قنوعة راضية.

 

برج الميزان:

أنثى الميزان هي الحكيمة, تحكم على الأمور بسرعة فائقة، لا تعترف باللون الرمادي، ولا تتحيز لشيء ما، تؤمن بالمساواة وأن البشر سواسية، منصفة  وتدافع عن الحق بكل قوتها.

 

برج العقرب:

القاتلة! تحمل شخصيتها النقيضين، فمن يراها للوهلة الأولى يشعر بأنها ملاك برئ، والحقيقة عكس ذلك، تمتلك جانبا قاسيا كلدغة العقرب السامة، لكنها تحارب من أجل نصرة المظلومين.

 

برج القوس:

الكاتبة, لديها مواهب متعددة تطوع الصعب وتجعل منه سهلا، خلوقة مبدعة تعيش في سلام نفسي، حتى وإن كان العالم يغلي من حولها، تنتقي كلماتها بعناية وتهتم بمخارج الألفاظ.

 

برج الجدي:

أنثى الجدي الأمينة الحارسة, تغمر العالم بحبها، ولا تنتظر المقابل، تحرس أحبائها على الدوام، لا تتورع عن التضحية بنفسها من أجل من تحب، تعيش من أجلهم ولا تهتم بنفسها مطلقًا.