اعرفي

أفضل مواقع تسوق المكياج عبر الإنترنت

أفضل مواقع تسوق المكياج عبر الإنترنت

لعبت التكنولوجيا دورًا كبيرًا في تغيير الكثير من المفاهيم في حياتنا اليومية، فالتسوق الذي كان حكرًا على أماكن محددة داخل البلد الواحد، أصبح متاحًا بضغطة زر وأنتِ في منزلكِ ومن مختلف دول العالم ليس البلد الذين تعيشين فيه فقط، سنتناول في هذا المقال أفضل مواقع تسوق المكياج وأدوات التجميل عبر الإنترنت.

1. لايت إن ذا بوكس:

من المواقع الكبيرة التي تبيع بضائع كثيرة من مختلف التصنيفات، وقسم المكياج وأدوات التجميل لديه كبير ويحوي العديد من المنتجات من مختلف الماركات العالمية. ويوفر الموقع طرق سهلة في الدفع والشحن.

2. بيرفيوم:

موقع التسوق الأمريكي الشهير والمتخصص في العطور والمكياج وأدوات التجميل، ويعرض بضائع من مختلف الماركات العالمية (بوسس، وبيربيري، وهوجو، وجوجيو أرماني) وغيرها الكثير. ويقدم الموقع  خصومات وعروضًا مجانية على الشحن عند تخطي مشترياتكِ مبلغا محددًا.

إعلان

3. كوزمو دي:

من خبرة التسويق وبيع المنتجات في اليابان، انتقل موقع كوزمو دي للتسويق عالميًّا، ليحتل مكانه بارزة بين المواقع المختصة في هذا المجال. ستجدين في الموقع العديد من الماركات العالمية من المكياجات والعطور وأدوات التجميل، ويقدم الكثير من العروض والخصومات الرائعة.

4. سالي بيوتي:

إعلان

من المواقع الرائدة في بيع وتسويق المكياج وأدوات التجميل. يبيع الموقع منتجات التجميل من مختلف الماركات العالمية وبأسعار مميزة. كما يقدم العديد من العروض والخصومات على البضائع والشحن.

5. وجوه:

من المواقع الموثوقة والتي تبيع المنتجات الأصلية من مختلف الماركات العالمية، ويقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات وأدوات التجميل بأسعار جيدة جدًا.

6. فراجرانس إكس:

واحد من أبرز المواقع التي تبيع العطور والمكياج وأدوات التجميل وبأسعار منافسة، ويقدم عروضًا على الشحن بحيث تكون مجانية تمامًا في بعض الأحيان.

7. أوفر ستوك:

لدى الموقع قسم مخصص للمكياج رائع وبأسعار مناسبة جدّذًا، وبشكل عام فالموقع يحوي بضائع بأسعار ممتازة.

8. نارسكوزمتيكس:

من المواقع الرائعة والتي تتميز بتشكيلات مميزة جدًّا من المكياج من مختلف الماركات العالمية، فهو تجربة تسوق مميزة ستحصلين عليها عند زيارتكِ لهذا الموقع.

9. إي إل إف كوزمتكس:

موقع متخصص في المكياج وأدوات التجميل والعناية بالبشرة وحقائب المكياج والفرش المختلفة، بإمكانكِ التسوق بكل سهولة من الموقع وسيصلكِ طلبكِ في غضون أيام.

10. ستروبيري نت:

من المواقع التي تقدم تشكيلة كبيرة ورائعة من مستحضرات التجميل والعطور لتتمتعي بأقضل إطلالة، فهو يتمتع بسهولة في الدفع وسرعة في التسليم.

11. فوريو:

ماركة أوروبية رائعة تقدم منتجات تجميلية متكاملة للعناية بالبشرة والمكياجات ومواد التجميل المختلفة، وبأسعار جيدة وسهولة في الدفع والشحن.

12. بيوتي بريدج:

من المواقع الأمريكية الشهيرة والتي تبيع منتجات ومستحضرات تجميل من مختلف الماركات العالمية المحلية، ويقدم عروضًا على المنتجات وقسائم شرائية وعروضًا على الشحن بين الحين والآخر.