اعرفي صحتك

أضرار غير متوقعة للحليب احذري منها

أضرار غير متوقعة للحليب احذري منها

من المعروف لدينا جميع الفوائد العديدة للحليب ومنتجات الألبان ولهذا يسارع معظم الناس لتناولها بشكل يومي ولكن ما ينبغي معرفته أن للحليب أضرارا كما له من فوائد اعرفي ما هي وكيفية تجنبها

يتسبب الحليب خالي الدسم في زيادة الوزن على عكس المتوقع لغناه بالسعرات الحرارية واللاكتوز الذان يجعلان كثرة تناوله أمرا يسبب زيادة الوزن, في حين أن الاعتدال في شرب الحليب كامل الدسم يعتبر صحيا أكثر.

10 tips

الإكثار من تناول الحيب يوميا بمعدل 3 أكواب أو أكثر يعرض الجسم للإصابة بمرض السكري بسبب زيادة البروتين والسكريات واللاكتوز في الجسم.

10 tips

يعد الحليب من أكثر عوامل الحسسية انتشارا في العالم ويعاني الكثيرون من حساسية تجاه منتجات الألبان بسبب احتوائها على ال lactalbumine بكثافة وهو بروتين قوي على المعدة مما يجعله يسبب تهيج القولون أحيانا.

10 tips

الإكثار من شرب الحليب يرفع من نسبة ظهور حب الشباب ويجعل الحبوب الموجودة أسوأ وأكثر بقاءا بسبب الأحماض الأمينية وارتفاع السكريات والدهون.

10 tips

الحليب غني بهرمون معروف باسم عامل النمو وهو هرمون منشط لنمو الخلايا مما يجعله خطرا لمن يعانون من تكوينات سرطانية إذ أنه يهدد بتسريع انتشارها, لذا يجب عدم الإفراط في تناول الحليب لأن فائدته تنعكس إلى ضرر بعد قدر معين.

إعلان
10 tips

 

 

 

إعلان