اعتني بجمالك جمالك

5 مشاكل للبشرة يمكنك علاجها بمكون واحد

5 مشاكل للبشرة يمكنك علاجها بمكون واحد

مشاكل البشرة المختلفة عادة ما تحتاج علاجات متنوعة لتتناسب مع طبيعة كل مشكلة ولكن سيسعدك أن تعرفي أن هناك بعض العناصر التي تساعدك في حل أكثر من مشكلة في الوقت نفسه ومن ضمنها حليب جوز الهند

لترطيب وتنظيف الجسم بعمق قومي بإضافة كوب من حليب جوز الهند إلى كوب من ماء الورد واخلطيهم جيدا وضعيهم في حوض استحمامك الدافئ واتركي جسدك يستفيد بالتغذية والترطيب.

10 tips

لعلاج اسمرار الشمس والتصبغات  يمكنك استخدام حليب جوز الهند ككريم ليلي للتفتيح وتوحيد لون البشرة, قومي بتدليك البشرة به يوميا قبل النوم.

إعلان
10 tips

لمحاربة التجاعيد وخطوط الوجه قومي بطحن 6 أو 7 حبات من اللوز ثم اخلطي مسحوقهم مع القليل من حليب جوز الهند لتكوين عجين متجانس وافرديه على وجهك 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

10 tips

للبشرة الحساسة التي قد تتهيج من مزيلات المكياج يمكنك استخدام حليب جوز الهند لإزالة المكياج بعد مزجه بقليل من زيت الزيتون للحصول على تنظيف أعمق للبشرة, ويمكنك تخفيف الحليب بالماء واستخدامه لغسل بشرتك بشكل يومي.

10 tips

للبشرة الجافة أو المرهقة يمكنك إنعاشها بعمل قناع من حليب جوز الهند مع ملعقة عسل وملعقة من بودرة خشب الصندل وتركه على الوجه 10 دقائق ثم غسل الوجه.

10 tips

 

 

 

إعلان