جمالك

5 طرق فعالة لتفتيح المنطقة الحساسة

5 طرق فعالة لتفتيح المنطقة الحساسة

تتعرض المنطقة الحساسة للاسمرار في كثير من الأحيان بسبب عدة عوامل كطرق إزالة الشعر أو تراكم الجلد الميت أو أحيانا بسبب البكتيريا والملابس الداخلية غير المناسبة لذا اعرفي كيف يمكنك التخلص من هذا الاسمرار في وقت قصير

في علبة نظيفة قومي بخلط كمية من الفازلين مع ملعقة ونصف من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الجلسرين وقومي باستخدامه يوميا بعد غسل المنطقة الحساسة جيدا وستلاحظين الفرق خلال أيام.

إعلان
10 tips

يمكنك استخدام عصير الليمون بمسح المنطقة الحساسة به باستخدام قطعة من القطن أو بفرك المنطقة بالجزء الداخلي من قشر الليمون ولكن يفضل تجنب هذه الطريقة خوفا من الحساسية أو مزج الليمون بالجلسرين.

10 tips

كذلك يمكنك الاعتماد على جل الصبار أو الألوفيرا بشكل يومي في تدليك المنطقة الحساسة لتفتيحها والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة.

10 tips

استخدمي مسحوق الأرز مع كمية مناسبة من الحليب لعمل عجين متماسك ثم إضافة ملعقة من عصير الليمون والقليل من الكركم والزبادي للحصول على ماسك سائل نوعا ما ويتم التدليك به لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر.

10 tips

يمكنك استخدام صابون البابايا مرتين يوميا للتفتيح وإزالة الخلايا الميتة وتنظيف المنطقة  من البكتيريا, يفضل الابتعاد عن الملابس الداخلية من البوليستر وارتداء الملابس القطنية.

10 tips

 

إعلان