حياة زوجية

4 أمور لا يطلبها الرجل ويحب أن تقومي بها

4 أمور لا يطلبها الرجل ويحب أن تقومي بها

في العلاقة الزوجية يجب أن يكون كل طرف على قدر كافي من الذكاء والانتباه لقراءة ما بين السطور والوصول إلى الأمور التي تسعد الطرف الآخر والتي قد يخجل الطرف الآخر من قولها وإليكِ بعض الأمثلة

التمليس على شعره

قد لا يقول الرجل هذا أبدا ولكن أغلب الرجال يحبون أن يتم التمليس على شعرهم من قبل زوجاتهم كالأطفال فتمرير أصابعك بهدوء بين شعره يجعله أكثر استرخاءًا كما أنه يثيره.

إعلان

مساعدته في الحلاقة

هل جربتِ أن تقومي بحلاقة ذقن زوجك أو مساعدته في هذا؟ وفق إحصائية قامت بها جامعة في أمريكا فإن أغلب الرجال يحبون أن تقوم زوجاتهم بحلاقة ذقونهم أو على الأقل مساعدتهم في الحلاقة ويجدونها من أكثر اللحظات جميمية.

مشاركته الاهتمامات

يحب الرجل أن يشعر باهتمامك به ورغبتك في قضاء أكبر قدر من الوقت معه لذا فهو يقدر للغاية أن تسأليه عن اهتماماته وتحاولي مشاركته فيها وكذلك فإنه يحب أن تشركيه في اهتماماتك وتجعليه جزءًا منها رغم أن كثيرا من الرجال لا يظهرون هذا إلا أن هذا الأمر يسعدهم.

الحميمية المفاجئة

من أكثر الأمور التي يحبها الرجلوتشعره برغبتك فيه وحبك له هي اللحظات الحميمية الخاطفة كعناق مفاجئ أو قبلة خاطفة أو مداعبة سريعة دون مناسبة وكذلك الهدايا المفاجئة والتعبير عن الحب وسط الانهماك في أي عمل آخر.

إعلان