مشاهير

نيللي كريم تكشف أسرار أعمالها لأول مرة

نيللي كريم تكشف أسرار أعمالها لأول مرة

أطلت علينا الفنانة نيللي كريم في ثاني حلقات البرنامج الإذاعي صدة ردة مع إيناس الشواف للتحدث في حلقة مفتوحة للدردشة وإجابة الأسئلة المهمة

 

وخلال الحلقة تحدثت نيللي كريم باستفاضة عن أعمالها الفنية وحياتها المهنية وعن رحلتها السينمائية في أفلام “انت عمري” و”678″ و”يوم للستات” و آخر مشاركاتها في السينما “الفيل الأزرق”

إعلان

وعلقت نيللي على قلة أعمالها السينمائية بأنها تبحث عن التجديد دائما ولا تحب أن تكرر نفسها وقالت أن “السينما في الفترة الأخيرة لم يكن بها ورق كثير جيد”.
أما عن طبيعة تعاملها مع أعمالها فقد صرحت نيللي بأنها المديرة الفنية لنفسها لذا فهي تتحمل النجاح أو الفشل على عاتقها وحدها, وأشارت إلى أنها تحب أن تختار الأدوار المميزة والأعمال الجيدة وتبذل قصارى جهدها لتصل بالدور إلى ذروته أما الأعمال التي لا تعجبها فقالت نيللي أنها تمنحها “كارت أحمر” ولا تضيع وقتها.

 

وتطرقت نيللي للحديث عن الباليه وكيف علمها الالتزام بالمواعيد وعلمها روح العمل الجماعي والاجتهاد للوصول للأفضل وكانت حريصة على تأكيد حبها الشديد للباليه وأضافت “لعب الحظ دورا كبيرا في مشواري الفني”.

وصرحت نيللي أنها ترى ان أنجح مبارياتها كانت “ذات” و “سجن النسا” و “تحت السيطرة” وقالت أنها ترى العمل ناجحا حين يثير نفس ردة الفعل حتى بعد عرضه بعد سنتين أو أكثر وأشارت أن عملها الرمضاني مختلف قليلا هذا العام وترجح انضمامه لأعمالها المهمة.

إعلان