مشاهير

مكياج النجمات في مسلسلات رمضان..أيهن أجمل ؟

مكياج النجمات في مسلسلات رمضان..أيهن أجمل ؟

ظهرت العديد من النجمات هذا العام بتصميمات ملابس وألوان مكياج مختلفة، ويرجع ذلك لتنوع المسلسلات ما بين كلاسيكية وعصرية وأكشن ودراما اجتماعية، وكل واحدة لها تأثير واضح على لوك الفنانات في مسلسلات رمضان هذا العام، ولأن الكثير من الفنانات اتبعن طرقًا غير تقليدية لوضح المكياج هذا العام، انهالت أسئلة الجماهير وخاصة الفتيات لمعرفة مكياج كل فنانة وما إذا كان يتناسب معها ومع حياتها الشخصية أم لا.

هيفاء وهبي : أطلت بصورة جريئة جدًا والتي تتناسب مع دور كارما الذي تجسده في مسلسل لعنة كارما، فاعتمدت على المكياج الصريح والجريء وأحمر الشفاه ومحدد العين لتبرز جمالها وجرأتها و تحديها للظروف المحيطة بها.

إعلان

مي عز الدين : والمفاجأة أنها ارتدت الحجاب لأول مرة، وهو ما أبهر الكثير من جمهورها، وخاصة طريقة لفَّة الحجاب وأيضا مكياجها الذي يتناسب مع أي فتاة عصرية محجبة.

نيكول سابا : فاعتمدت على الأزياء والمكياج الكلاسيكي ليناسب دور السلاطين والعصر القديم في مسلسل ” الهيبة2 “.

نيللي كريم : لم يك شكلها مفاجأة، خاصة شخصيتها “فريدة” فقد ظهرت بلوك مشابه في مسلسلها الأخير، ولكنها اعتمدت بشكل أساسي على رسم العينين لإظهار جمالهما. أما الشخصية الأخرى التي تجسدها نيللي بالمسلسل، فكان الشعر الفاتح وألوان المكياج مناسبة لتلك الحقبة الزمنية وخاصة ملمع الشفاه الأحمر والوردي الذي تميزت به هذه الحقبة.

أمينة خليل : تظهر في مسلسل ” ليالي أوجيني ” اعتمدت على المكياج والشعر الذي يناسب هذه الحقبة خاصة ملمع الشفاه الأحمر ودرجاته التي كانت شائعة في تلك الفترة الزمنية.

إعلان