حياة زوجية

علامات تخبرك هل أنتِ زوجة أنانية أم لا

علامات تخبرك هل أنتِ زوجة أنانية أم لا

يتهم الكثير من الرجال زوجاتهم بالأنانية أو التسلط والتحكم وقد يجدو مبررات لهذه الااتهامات وقد يختلقونها ولكن للإنصاف فهناك أمور يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار تخبرك إن كنتِ أنانية بالفعل أم لا

إن كنتِ ترفضين النقاش في معظم الأحيان، حتى على سبيل اختصار المشاكل بهذا الإجراء، فهذه واحدة من الصفات التي تشير لكونكِ تضربين بعرض الحائط رغبات الشريك وتتجاهلينه.

10 tips

إن كنتِ دائمة التذمّر، حتى وإن كان الزوج يقدّم لكِ أقصى ما يملك من عطاء معنوي ومادي، فإن هذا يشير لكونكِ أنانية؛ إذ أنك لا تكتفين ولا تقدرين بذل زوجك ومحاولاته لإرضائك.

إعلان
10 tips

في حال كنتِ تستخدمين الصيغة المفردة في الحديث، مع إفراط في استخدام ضمير المتكلم، فلعل هذا يشير لكونكِ تستأثرين بالقرارات التي تواجه العلاقة كأن تتخذي كل القرارات أو تختاري ما يناسبك وحدك وغيرها من الأمور.

10 tips

يرى البعض أنه إذا كنتِ من اللاتي يخلقن وسطاً اجتماعياً معظمه من معارفكِ أنتِ وعائلتكِ، في مقابل حضور خافت لعائلة الزوج وأصدقائه، فإن هذا يشير لكونكِ تستأثرين بالعلاقة ومجرياتها الاجتماعية.

10 tips

إذا اكتشفتِ أنكِ تجهلين شيئاً ما أساسياً عن زوجكِ، من قبيل الألوان التي يحب أو الملابس التي يفضّل أو البلدان التي زارها وما إلى ذلك من تفاصيل، فإن هذا يشير لكونكِ لا تستمعين له.

10 tips

يجب أن تنتبهي جيدا إن كان زوجكِ يمزح كثيراً حول عدم تلبية رغباته والالتفات إليها، فإن هذا يشير لكونه يوصل رسالة ما سواءً كان هذا عن قصد منه أو بضغط من اللا وعي.

10 tips
إعلان