اكتشفي الجديد ستايل وموضة

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

حمالات الصدر المكشوفة والملابس الداخلية البارزة من الملابس تظهر بشدة في صيحات صيف هذا العام ولا زالت تتنوع وتتجدد أشكال ظهورها وآخرها ما ظهر في عروض الموضة هذا الأسبوع

 

ظهرت حمالات الصدر فوق الملابس كصيحة ملفتة في آخر عروض الازياء والتي تبنت إطلاق صيحتها العديد من الماركات العالمية مثل لوي فيتون ولويفي وغيرها  من دور الأزياء.

إعلان

 

الإطلالة المقدمة من Helmut Lang :

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

عرضت ماركة هيلمت لانج حمالات صدر كبيرة الحجم يتم ارتداؤها فوق الملابس وهي أكبر من حمالة الصدر الطبيعية بقرابة العشر أضعاف.

وفيما بدا أن الماركة العالمية تعزز نشر موضة حمالة الصدر المكشوفة فقط تبين أن لحمالة الصدر هذه غرضا أخر, فشكلها الجلدي وووجود سحّاب أعلاها ليسا لإعادة أجواء التسعينات فقط.

بل أوضحت مجلة The Pool أن حمالات صدر هيلمت لانج الجلدية الضحمة هي في الحقيقة حقائب جديدة وفريدة من نوعها.

لتستطيع النساء اختبار موضة جديدة وفي نفس الوقت التخلص من حقائب اليد التقليدية وحقائب الكتف التي لا تناسب الكثيرات.

 

الإطلالة المقدمة من Loewe :

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

قدمت ماركة لويفي إطلالات بسيطة بإضافة حمالات صدر رقيقة وكلاسيكية فوق قطع الملابس, وابتعدوا عن البهرجة والتطريز ليجاروا الموضة بشكل هادئ وأنيق.

 

الإطلالة المقدمة من Maison Margiela :

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

اتجهت ماركة ميزون مارغيلا إلى القطع المبهجة لإبراز حمالة الصدر كالقطعة الرئيسية للإطلالة وكأن ارتدائها فوق الملابس ليس إبرازا كافيا.

وتميزت إطلالتهم بما فيها من بهرجة واستخدام للتفاصيل كتطريز حمالات الصدر المستخدمة أو إضافة مكملات كالريش أو الفرو أو الخرز اللامع إليها.

 

الإطلالة المقدمة من Luis Vitton :

حمالات الصدر فوق ملابسك هل ستجربينها!

لجأت ماركة لوي فيتون الشهيرة لاختيار القطع اواسعة المعروفة ب الأوفر سايز لجعل حمالة الصدر المرفقة بالملابس أكثر تميزا وفي نفس الوقت أن لا تبدو كمجرد حمالة صدر بل تنسجم أكثر مع الزي المستحدم.

 

وبالطبع عرضت العديد من الماركات العالمية إطلالات أخر مميزة ومتنوعة كان من ضمنها لف الوشاح على الصدر أعلى الملابس بدل ارتداء حمالة صدر صريحة وغيرها من الأفكار المتجددة.

ويبدو أن الموضة ستسمر بمفاجئتنا ولكن هل ستنتشر هذه الموضة كغيرها في العالم العربي؟

إعلان