صحتك

تناولي هذه الأطعمة للوقاية من سرطان المبيض

تناولي هذه الأطعمة للوقاية من سرطان المبيض

سرطان المبيض من الأمراض الخطيرة والتي يجب أن تحذر كل امرأة وفتاة منها وتتخذ الإجراءات اللازمة للوقاية منه وفينا يلي بعض الأطعمة والمشروبات الوقائية المهمة

الأسماك الزيتية واحدة من أفضل طرق لتناول الأحماض الدهنية أوميجا 3 و بالتالي علاج سرطان المبيض, تلك الدهون المفيدة التي يحتاجها الجسم لحماية القلب وهي لحسن الحظ تساعد علي الحماية ضد السرطان بسبب خصائصها المضادة للأوعية.

10 tips

البصل معبأ بمركبات مضادة للسرطان ، بما في ذلك الكورسيتين ، و الأبيجينين ، و مختلف الأنثوسيانين وجميع انواع البصل مفيدة جدا ، و البصل الحمراء هو أكثر قوة، و يحتوي علي جرعة قوية من المواد المضادة للاكسدة لمكافحة السرطان.

إعلان
10 tips

النعناع هو أيضا مصدر غني من المركبات العضوية الأخرى و مضادات الأكسدة ، و التي يمكن أن تنشط جهاز المناعة و تساعد على تحسين الشفاء أسرع كما يساعد على تهدئة اعراض سرطان المبيض و يقوي جسمك لمحاربة الخلايا السرطانية.

10 tips

تحتوي قشور بذور الكتان على الفيتويستروجنز ، هذه المكونات تمنع أشكال أقوى من هرمون الاستروجين الذي يؤدي إلى تفاقم سرطان المبيض كما أن بذور الكتان غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية التي تدعم خلايا الجسم.

10 tips

الفطر وبشكل خاص فطر شيتاكي هو بالتأكيد واحدا من الأصناف الأكثر شهرة، و قد تم ربط العنصر النشط في فطر شيتاكي، و هو البيتا جلوكان و يسمى لنتينان، لمنع أنواع معينة من السرطانات من نمو  وتبطيء إنتشار الخلايا.

10 tips

 

إعلان