ابراج تسالي

التسلط واللعب بالمشاعر.. من صفات هذه الأبراج

التسلط واللعب بالمشاعر.. من صفات هذه الأبراج

تختلف طبائع البشر بطبيعة الحال، وكما أن هناك أناسًا يعشقون الهدوء ويتمتعون بالسلام النفسي، ويتجنبون الصراعات والمشاكل، هناك أيضًا من يفتعلون المشاكل، ولا يقدرون على العيش دون صراعات ونزاعات، وكأنها أكسير الحياة والترياق لبقائهم ووجودهم.

يقول علماء الفلك إن الأبراج تؤثر على طبيعة هؤلاء الأشخاص، وتمنحهم تلك الروح الشريرة التي لا تهدأ ولا ترتاح، من دون تنغيص الحياة على المحيطين بهم، فهلم بنا سيدتي لنتعرف على هؤلاء الأشخاص، لتتجنبي التعامل معهم، أو بالأحرى تكتشفين شخصيتهم من خلال برجهم، وفقًا لما اوردته مجلة بولد سكاي.

إعلان

برج الحمل : تعرف أنثى الحمل بحب المطاردة وتعاني من السادية، لا تعبأ بالفراق أو الاستغناء عن أحبائها عندما لا يلبون احتياجاتها، تحب السيطرة وأن تكون هي سيدة كل المواقف، وعندما لا تجد ما تحتاجه عند شريكها، تلقي بمشاعرها عرض الحائط وتدهسها بقدميها.

برج الدلو : على الرغم من تقبل أنثى الدلو للآخرين، بغض النظر عن عقليتهم أو أفكارهم، لكنها تجعل شريكها يكره نفسه وحياته، تلعب معه لعبة العقل ليس بدافع التعبير عن الحب، ولكن بحثا عن تحقيق توقعاتها وارضاءً لغرورها، وتحب أن يتعامل معها كما تحب هي، وليس كما يكون هو.

برج الجوزاء :  اجتماعية بامتياز رائعة مبدعة تمتلك القلوب بمرحها وجاذبيتها، لكنها تهوى اللعب بالقلوب والمشاعر، حنونة وعملية لأقصى درجة، تعشق قرب أحبائها أحيانًا، وتؤثر الوحدة وتحن للعزلة أحيانًا أخرى.

برج القوس : جذابة ساحرة لكنها مجنونة ومتهورة، تعشق المغازلة ولا يمنعها حياؤها من مغازلة رجل آخر غير شريكها، قد تفعل ذلك عن قصد، أي أنها لا تحترم مشاعر شريكها، وبالتالي تكثر المشاكل والمنغصات.

إعلان