حياة زوجية

إنعاش العلاقة الزوجية في رمضان وتجنب الفتور

إنعاش العلاقة الزوجية في رمضان وتجنب الفتور

تتجه الكثير من العلاقات الزوجية نحو الفتور والملل في رمضان بسبب انشغال الطرفين وبسبب ظروف الصيام التي تحرم الزوجان من الاستمتاع بعلاقتهما وغيرها من الأسباب لهذا إليكِ بعض الأفكار للحفاظ على حماس واشتعال علاقتك الزوجية حتى في رمضان

تجنبي انقطاع التواصل مع زوجك طوال النهار بل احرصي عل محادثته كلما سمحت الفرصة وخلق الأحاديث الودية والظريفة وعدم الاقتضاب في الكلام.

10 tips

العناق والقبلة ليسا ممنوعين في نهار رمضان طالما لن يتطورا إلى المزيد, وفي حال القلق يمكنك الاكتفاء بالعناق وقبلة على الخد خاصة بشكل مفاجئ فهذا يخلق جوا من السعادة والمرح.

إعلان
10 tips

أنسب وقت للعلاقة الحميمية في رمضان هو بعد الإفطار بأكثر من 3 ساعات, لتجنب عسر الهضم والإجهاد وللحرص على الحصول على متعة أكبر من العلاقة.

10 tips

قومي بعمل مساج نهاري لزوجك حين عودته من العمل أو قبل الانطلاق إليه صباحا لمساعدة عضلاته على الاسترخاء وإعطائه شعورا بالراحة كما يمكنك عمله أيضا قبل العلاقة الحميمية.

10 tips

يمكن للزوجين الاغتسال قبل أو بعد أذان الفجر لذا لا داعي للقلقل والتوتر أو الاستعجال في العلاقة الحميمية ولكن يفضل أن تكون في وقت وسط بين الإفطار والسحور للحصول على وقت كافي.

10 tips

 

إعلان