اكتشفي جديد جمالك

أهم 5 منتجات لإزالة شعر الوجه

أهم 5 منتجات لإزالة شعر الوجه

تحلم كل امرأة بأن تمتلك بشرة جميلة وناعمة دون أي شعر على الوجه، فالشعر الزائد أعلى الفم وعند الذقن أو عند السالفين أو الخدين، يعد أمرًا مزعجًا يسبب التوتر للكثير من السيدات، إليكِ في هذا الموضوع أفضل 5 منتجات يمكنكِ الحصول عليها  لإزالة شعر الوجه بسهولة في منزلكِ دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

جاهز إزالة الشعر بيبي ليس : يساعدك جهاز الليزر المنزلي فى التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بنسبة تصل إلى 90%، ليوفر عليكِ عناء إزالة الشعر بالطرق التقليدية الأخرى كالخيط والشمع، أو الذهاب إلى مراكز التجميلية وتحمل أعباء تكاليف جلسات إزالة الشعر بالليزر باهظة الثمن.

إعلان

جهاز الفتلة الكهربائي : إزالة الشعر بالخيط من أقدم الطرق التقليدية، فباستخدام خيط قطني يُثنى على هيئة مقص وتمريره على المنطقة المستهدفة يمكنكِ إزالة الشعر، لكنها طريقة تحتاج إلى دقة واحترافية، لذلك جهاز الفتلة الكهربائي من براون هو الحل الأمثل لإزالة الشعر من منطقة الوجه بمنتهى السهولة بالمنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

جهاز إزالة الشعر وورم ماكس من بيورير : إزالة الشعر بالواكس (الشمع) من أكثر الوسائل الفعالة في إزالة الشعر من الجذور  ليمنحكِ بشرة أكثر نعومة، بالإضافة إلى أنه يجعل الشعر ينمو بعد فترة أطول مقارنة بطرق إزالة الشعر الأخرى، ويناسب جميع أنواع البشرة ويساعد على إزالة الجلد الميت ويقشر البشرة فيمنحها نعومة بالغة.

مزيل الشعر العضوي مووم : هو عبارة عن تركيبة طبيعية لنزع شعر الوجه دون ألم خاصة لأصحاب البشرة الحساسة، ولا تحتاج للتسخين، إذ تستخدم مباشرة من العلبة بسهولة عن طريق الشرائط القماش، ويتوفر منها عبوة مناسبة للسفر.

جهاز إزالة الشعر براون فيس : تمتاز تلك الطريقة لإزالة الشعر بنتائجها التي تدوم طويلًا وتزيل الشعر من الجذور، وتؤخر نموه ثانية بدرجة أكبر مقارنة بطرق إزالة الشعر السطحية مثل الحلاقة والكريمات. وعلاوة على ذلك فإن الشعر ينمو أرق وأنعم مقارنة بحاله قبل ذلك.

إعلان