حياة زوجية

أمور لا تتوقعينها تحسن علاقتك مع زوجك

أمور لا تتوقعينها تحسن علاقتك مع زوجك

تحتاج أي علاقة إلى دفعة إيجابية قوية من حينٍ لآخر لكسر الرتابة وإبعاد العلاقة عن دوامة الروتني التي تسبب مع الوقت الضيق وتؤدي لمشاكل عديدة ولها فعلاقتك الزوجية بحاجة لتغييرات مستمرة ودائمة لتحسينها وزيادة تقاربك انتِ وزوجك

مفاجأة الزوج

يسعد الرجال كثيرا حين تفاجئهم المرأة بعمل ما بدون تخطيط أو طلب منهم ويشعرون باهتمام المرأة بشكل أكبر وهو ما يحمسهم ويشجعهم على محاولة إسعادها والاهتمام بها في المقابل.

إعلان

إظهار الرغبة

يحب الرجل أن يشعر باشتياق المرأة له واهتمامها بتواجده ورغبتها في قضاء الوقت معه ومشاركته الأنشطة وتفاصيل الحياة اليومية وكذلك رغبتها في العلاقة الحميمية فالرجال يشعرون بالملل إن كانوا هم الطرف المبادر كل مرة.

اقتراح أنشطة جديدة

مهما كانت درجة تفاعلك مع زوجك فلا تتخيلي انكِ قمتِ باستنفاذ كل الأفكار التي يمكن تجربتها بل هناك دوما أماكن جديدة لتزوراها وأشياء يمكنك تجربتها وإبهاره  بها أو تعلم بعض الحيل التي يحبها زوجك في العلاقة وغيرها من الأمور التي تبقيه مهتما بكِ دوما.

تخصيص وقت لكما

يجب أن يكون هناك وقت مخصص لقضائه مع الزوج للتحدث أو مشاركة أي نشاط كمشاهدة فيلم سويا أو المداعبة وغيرها من الأمور وستكسبين زوجك أكثر حين تذكرينه بهذه الأمور حتى وقت انشغالك وانشغاله مما يجعله يتوق لقضاء الوقت معكِ.

إعلان