اكتشفي الجديد ستايل وموضة

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

ألوان الحجاب الرائجة تختلف من موسم للآخر تبعا لموضة وتبعا للجو العام فهناك ألوان مناسبة لصيف وألوان شتوية لذا فإن المدونات المحجبات يحرصن على إفادة متابعاتهن بأفضل النصائح لتنسيق الحجاب بأفكا عديدة

 

 

إعلان

لكل مدونة من الفاشنيستات العربيات أو المحجبات ألوان وتصاميم معينة تميل إليها وتفضلها لكل موسم وفيما يلي نبذة عنهن لتستلهمي أفكارك منها:

المدونة الخليجية مرمر محمد تحب ارتداء الحجاب الأبيض على مختلف إطلالاتها في كل المواسم وتجيد تنسيقه

وتتحدى مرمر بهذا فكرة أن الأبيض لا يناسب السمراوات أو صاحبات البشرة الحنطية.

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

 

أما الفاشنيستا الكويتية وخبيرة المكياج سندس القطان فهي أيضا تفضل الحجاب الأبيض وتميل أحيانا لتغييره وارتداء الألوان الترابية الهادئة التي تناسب بشرتها ومكياجها المخملي.

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

 

ولدينا الفاشنيستا الشهيرة آسيا التي تحب ارتداء التربون بألوان الباستيل الناعمة والتي صارت شديدة الرواج هذا العام كالدرجات الفاتحة من الرمادي أو البنفسجي أو الوردي الهادئ وغيرها من تدرجات الباستيل.

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

 

أما مدونة الموضة المصرية مروة حسن فتنوع ألوان حجابها بين الألوان الترابية والألوان الحارة كدرجات الأحمر والبرتقالي والأسود حسب إطلالاتها.

ألوان الحجاب التي تنصحك بها المدونات

 

وهناك العديد من مدونات الموضة الشهريات كالمدونة فاطيما ودلال الدوب وسلمى نور الدين وغيرهن من اللواتي لا يتقيدن بألوان محددة بل يتفنن في تنويع ألوان حجابهن في كل إطلالة للحرص إطلالات متجددة ومتغيرة.

أما عن الألوان الموسمية فالمدونات يجتمعن على الأساسيات كارتداء ألوان الباستيل في الصيف والفواتح والدرجات الهادئة من الألوان خاصة مع موضة ملاب الصيف المنقوشة.
كذلك فإن معظم المدونات يتجهن للألوان الترابية في الشتاء والميل لتدرجات البني والأحمر الداكن والألوان النارية القاتمة.

وتجد البعض أن الألوان الباردة كالأزق تمنحك أفضل النتائج بدرجاتها الفاتحة للغاية كاللون السماوي الخلاب وهو يعد من ألوان الباستيل الأكثر رواجا والتي يمكن تنسيقها مع العديد من الألوان الناعمة الأخرى.

إعلان