جمالك مكياج

أفكار ستجعل مكياجك يبدو أكثر جاذبية

أفكار ستجعل مكياجك يبدو أكثر جاذبية

ما يجعل المكياج يعطي نتائج مختلفة من فتاة لأخرى هو طريقة كل فتاة في وضع مكياجها والحيل التي تتبعها لهذا إليكِ أبسط الحيل التي تمنح مكياجك جتذبية أكبر

لجعل عينك تبدو أوسع، وأكثر انفتاحا، تأكدي من إبراز ثلاث نقاط باستخدام ظل أبيض أهم النقاط تحت قوس الحاجب، مركز الجفن وزاوية العين الأقرب إلى الأنف, ولا تنسي توزيعها جيدا.

10 tips

بعد وضع الماسكارا ضعي قلم التحديد الأسود بين الرموش العليا داخل العين، وليس فوقها, ستبدو عيناك أوسع ورموشك أكثر بروزا وبشكل طبيعي جدا.

إعلان
10 tips

عند استعمال أحمر الخدود مديه إلى أعلى على عظام اللوجنتين وتأكدي من توزيعه برقة ودمجه أعلى خديك بحيث يبدو طبيعيا، خصوصا حين تبتسمين.

10 tips

لجعل شفتيك تظهران أكثر امتلاء قومي باستخدام درجتين من أحمر الشفاه، الأغمق على جميع شفتيك واللون الأخف في الوسط، امزجي الألوان برقة بفرشاة أو بأصابعك أو استخدمي قلم تحديد الشفاه أولا ثم قومي بوضع أحمر الشفاه.

10 tips

الدوائر السوداء تحت العين تجعلك تبدين أكبر سنا، كما قد تظهر بقع داكنة وبثور واحمرار على وجهك. لمكافحة هذه المشاكل استخدمي لون الكونسيلر (خافي العيوب) بلون فاتح ثم استخدمي واحد بلون بشرتك فوقه لتحقيق أفضل تغطية.

10 tips

 

إعلان